الإثنين 2 جمادى الأول 1443 / 6 ديسمبر 2021

مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم : غ ش 1444

صحيفة شعبية
10-03-1437 03:36
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1336
مركز الحي بإشراف مراكز الاحياء بالشفا يحتفل بعيد الفطر السعيد
مركز الحي بإشراف مراكز الاحياء بالشفا يحتفل بعيد الفطر السعيد
شاكر المشهوب - شعبية
إحتفل مركز الحي بإشراف مراكز الاحياء بالشفا لعامه العاشر بعيد الفطر السعيد .
بحضور رئيس مركز الشفا سعادة الاستاذ حماد السفياني وعمدة مركز الشفا الاستاذ ماجد السفياني وشيوخ قبيلة بني سفيان وحضور الاستاذ الدكتور صالح بازيد رئيس اللجنه التنفيذيه بمراكز الاحياء بالطائف.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم القاها الاستاذ عيضه هلال السفياني وبعد ذلك القى الاستاذ الدكتور عابد بن محمد السفياني رئيس مجلس حي شفا بني سفيان كلمه ترحيبيه قال فيها : بدأ بالترحيب ومعايدة الحاظرين وقال ان قريش عقدة صلح الفضول لعدم الظلم فالمملكه تحكم شرع الله وتحث على الالفه والمحبه والترابط واعظم عمل يقوم به الفرد احياء الوطنيه التي تجعل المواطن يعيش أفضل اوقات في وطن يقوده ابناؤه البرره.
ثم بعد ذلك القى كلمة أهالي المنطقه الاستاذ منصور ربيح السفياني وذكر فيها : شٌكر اهالي المنطقه على مايقومون به المركز من خدمات لأهالي المنطقه كما شكر شيوخ القبائل على جهودهم في لم شمل قبائلهم وتيسير للمقبلين على الزواج بإقامة الزواجات الجماعيه.
تحدث لشعبيه الاستاذ عبدالله مستور السفياني المدير التنفيذي لمركز حي بني سفيان انما يقوم به المركز من اعمال هي من واجباته ويقدم مايسطره الفعل ليراه الاهالي على الواقع من حيث المصداقيه من اصلاح ذات البين وكسوة الشتاء وافطار صائم وزيارة المرضى ومشروع سقيا وانشطه عامه للشباب.
وتحدث " لشعبية"
الدكتور علي بازيد الرئيس التنفيذي لمراكز الاحياء بمحافظة الطائف قائلاً اسعد في هذا اليوم بحظور احتفال معايدة قبائل بني سفيان وانتهز هذه الفرصه بأن ارفع آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده والشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك وأسأل الله ان يعيده علينا وعلى الأمه الاسلاميه ونحن في أمن وأمان كما اشكر جميع القائمين على تنسيق الحفل بمركز احياء شفا بني سفيان وأخص بالشكر رئيس المركز الاستاذ الدكتور عابد السفياني وجميع العاملين معهم بالمركز.
وكان للشعر حضوره ، حيث ألقى الشاعر محمد علي السفياني قصيده بهاذه المناسبه.
ومن ثم القى الشاعر يوسف قحوان الثقفي قصيدة أخرى .
كما قام الاستاذ الدكتور مرزوق بطيح السفياني
بتهنئة خادم الحرمين الشريفين والدعاء بالرحمه لشهداء الواجب وشكر جنودنا البواسل على حدود المملكه وخص بها الحد الجنوبي وقدم دعوه للملتقى الادبي الثاني لقبيلة ثقيف بالطائف
حيث قدم الحفل الاستاذ صالح حماد السفياني
وخٌتم الحفل بتكريم الداعمين والشيوخ والشعراء.




تقييم
1.08/10 (8 صوت)